O bag: العلامة التجارية الإيطالية المعاصرة والمبتكرة التي أحدثت ثورة في عالم حقائب اليد وأكثر من ذلك.

تأسست الشركة في عام 2009، بناءً على فكرة رجل الأعمال ميشيل زانيلا المقيم في بادوفا لإنشاء أول ساعة "معيارية" تتكون من آلية قابلة للتبديل وحزام من السيليكون.

في عام 2010، تم تقديم ساعة " O clock " في معرض الأثاث الدولي في ميلانو. وسرعان ما تم توزيع الساعة الممتعة والملونة وبأسعار معقولة في جميع أنحاء العالم.

شجع نجاح " O clock " رائد الأعمال على تطوير ملحقات أخرى تتمتع بنفس الميزة الفطرية: الوحدات النمطية.

وهكذا، ولدت " حقيبة O " في عام 2012. وهي أول حقيبة على الإطلاق قابلة للتعديل بالكامل، وسرعان ما حققت نجاحًا كبيرًا بين جمهور الإناث ورسخت نفسها في سوق الموضة العالمية.

أصبحت حقيبة O Bag بمثابة عبادة فورية: حيث تم بيع أكثر من 6 ملايين قطعة في عام واحد فقط، مما سمح للشركة بتسجيل إيرادات تزيد عن 25 مليون يورو.

أصبحت الوحدات النمطية هي السمة المميزة للعلامة التجارية، والتي سرعان ما بدأت في تطوير العديد من النماذج الأخرى من حقائب اليد والساعات وتوسيع نطاق إكسسوارات الموضة بالتعاون مع مصممين إيطاليين مرموقين: نظارات شمسية " O sun "، وحقائب يد " O hug "، و" محافظوأحذية "O " و" O slippers "، وأدوات منزلية مثل مصابيح " O joy " وصناديق الغداء " O eat ".

تتميز كل حقيبة O بالحرف المميز " O "، والذي يرمز إلى العناصر الأساسية الثلاثة لفلسفة العلامة التجارية: واحد، أصلي، خاص .

مهمة

يعتمد نجاح "أوباغ" على البساطة وروح الفريق والاستدامة وتعزيز المنطقة المحلية.

تعتمد هذه الشركة الإيطالية الشابة والديناميكية ذات النطاق الدولي على البحث والتطوير والابتكار والتصميم، بهدف الاستفادة من الاتجاهات الجديدة وتطويرها من خلال فريق شاب ولكنه يتمتع بكفاءة عالية.

تشكل روح الفريق أولوية قصوى، وتلتزم الإدارة المبادرة للشركة بجعل كل جانب من جوانب حقيبة O - من إنشاء المنتج إلى التوزيع وخدمة العملاء - نقطة التميز في عالم الأعمال والتجزئة ، سواء في إيطاليا أو في جميع أنحاء العالم.

تتواجد شركة O bag اليوم في أكثر من 40 دولة ، مع شبكة تضم أكثر من 200 متجر مملوك للشركة أو امتياز، بالإضافة إلى تغطية واسعة النطاق بالجملة في أكثر من 500 متجر متعدد العلامات التجارية .

يعتمد مفهوم المتجر على تصميم بسيط ونظيف ومبسط يعكس فلسفة العلامة التجارية ويعزز المنتج لتقديم أفضل تجربة تسوق للعملاء.

تتواجد متاجر O bag في مراكز التسوق والمراكز التاريخية في المدن الرائدة في جميع أنحاء العالم، مثل روما والبندقية وبرشلونة وباريس ووارسو وبراغ وفيينا والدوحة ولاس فيغاس ومانيلا وبورتوريكو.

تتمتع العلامة التجارية أيضًا بشراكة طويلة الأمد مع متجر Coin الإيطالي، حيث تتميز بزوايا شخصية في متاجر Milan 5 Giornate وMilan Carosello وBari Casamassima.

المقر الرئيسي

أكثر من 2000 متر مربع من المساحات المكتبية، وصالة عرض بمساحة 400 متر مربع لعرض المجموعات، واستوديو تصوير مساحته 500 متر مربع وأكثر من 400 متر مربع من وسائل الراحة للموظفين، بما في ذلك الكافيتريا ومناطق الترفيه وصالة الألعاب الرياضية.
تم تصميم المبنى بهدف خلق بيئة عمل مريحة ومحفزة مع التواصل مع فلسفة الشركة المعروفة بحيويتها واهتمامها بأحدث الاتجاهات.